من هم أبطال مسلسل عملة نادرة ؟ ذلك هو واحد من التساؤلات المطروحة على مواقع التواصل الإجتماعي خلال الفترة الأخيرة الماضية بالأخص أن مسلسل عملة نادرة من المتوقع أن يتمكن من تحقيق النجاح على الرغم أن المنافسة الدرامية هذا العام شرسة للغاية في شهر رمضان ولكن أبطال مسلسل عملة نادرة من المتوقع أن يتمكنوا من لفت الإنتباه لهم وبقوة.

أبطال مسلسل عملة نادرة

تضم قائمة أبطال مسلسل عملة نادرة النجمة الجميلة نيللي كريم بالإضافة إلى جمال سليمان وكمال أبو رية وأحمد عيد وجومانا مراد وفريدة سيف النصر ومحمد لطفي وإيمي إسلام ومريم الخشت وندى موسي ورمزي العدل ومحمد فهيم الغائب عن المشاركات الفنية خلال الفترة الأخيرة وبالتحديد منذ عام 2021.

أبطال مسلسل عملة نادرة
أبطال مسلسل عملة نادرة

نيللي كريم هي بطلة مسلسل عملة نادر وتقوم النجمة الجميلة حاليا بالمشاركه فيه الكثير من الأعمال السينمائية والدرامية حيث تشارك فيه فيلم العميل صفر مع النجم أكرم حسني وأيضا تشارك فيه الجزء الثالث من فيلم ولاد رزق وتشارك فيه مسلسل روز وليلى بالإضافة فيلم ع الزيزو وفيلم صقر وكناريا وفيلم شريط 6.

جمال سليمان النجم السوري يعود هذا العام لدراما رمضان بعدما أن شارك العام الماضي فيه مسلسل الإختبار الجزء الثالث وأيضا شارك فيه مسلسل ظل ومسلسل مين قال, بينما يشارك  كمال أبو رية في الجزء السابع من مسلسل الكبير أوي بالإضافة إلى مسلسل سوق الكانتو مع النجم أمير كرارة.

القنوات الناقلة لمسلسل عملة نادرة

تقتصر قائمة القنوات الناقلة لمسلسل عملة نادرة على قناة cbc التي أعلنت بصورة رسمية نجاحها في الحصول على حقوق النقل التلفزيوني لهذا العمل الدرامي على الرغم أن إدارة قناة dmc حاولت مع شركة الإنتاج على حقوق النقل التلفزيوني ولكن قناة سي بي سي تمكنت من الحصول على الحقوق الحصرية للنقل.