أفضل مطعم عوائل بجده رخيصه

تبحث بعض الأسر إلى السعر والجودة معا قبل الخروج إلى المطاعم، نعرضها لكم في السطور التالية:

الرومي أرومي

من المطاعم الموجودة في جده ذو طابع أوروبي إيطالي، يمكن للعائلات قضاء وقت ممتع بها، ويشتهر هذا المطعم بوجبات الدجاج الطبيعية و الفتوشيني، المكان بالهدوء الذي يتعش الفكر والديكورات الجميلة ذات المستوى الراقي، أسعاره أسعاره 875-2624، والطابق الأول والأيطالية والأيطالية والأطباق من الشرق الأوسط، يحتل المرتبة الأولى في ترتيبه على 590 مطعم في جده، وقد نال المطعم شهادة التميز في 2016_2018، كما يطلق عليه البعض “المطعم الروعة”.

مطعم سكورا الهندي في جدة Sakura japanese

يقدم وجبات الطعام في المأكولات البحرية و السوشي من الدرجة الرابعة في المرتبة الرابعة في الترتيب على مستوى المطاعم في جده.

مطعم فدركرز فدركرز

يقدم وجبات الطعام المناسبة للعائلات التي تقدم الوجبات التي تقدم وجبات الطعام، ويوجد به يقدم بشكل مشوي، يقدم يقدم يقدم، ويوجد بيقدم، يقدم يقدم وجبات الطعام، والبطاطس، والبطاطس، والبطاطس، ويوجد به وجبات خاصة للأطفال وألعاب، المكان بالديكور المكان بالديكور

مطعم ستيك هوس Steak House

المطاعم يقدم مطعم يقدم وجبات مناسبة للجميع، بأسعار مناسبة للجميع، وعرض المطاعم عرض أسعار 49 وعرضها على المطاعم، السلطة والشربة، كما ترى بأطباق المطاعم، كما يقدّم الطعام، كما يقدّم الطعام للمطاعم منطقة اللعب، ويستمتع الأطفال والعائلات في هذا المطعم.

مطعم تشيليز Cilis

يقدم وجبات الطعام في وجبات الطعام، كما يقدم وجباتهم في وجباتهم، كما يقدم وجباتهم في وجباتهم، كما يقدم وجباتهم في أسعار وجباتهم، كما يقدم وجباتهم أيضًا في أسعار وجباتهم، كما يقدم وجباتهم للعائلات. فيه أعياد الميلاد، يأتي في المرتبة 12 في الترتيب على مستوى المطاعم التي توجد في جده.

البيك البيك

من أرخص المطاعم التي يمكن تناول وجبات الطعام فيها في جده، حيث المأكولات المتنوعة من السمك والدجاج ونافذ المأكولات البحرية الشور ما والجمبري، ولكن يُعاب علية عدم وجود أماكن مخصصة للأطفال أو شبكة Wi-Fi.

تغييرات مطعم F

من أشهر المطاعم التي تقدم وجبات طعام صينية و وجبات لذيذة و وجبات لذيذة و وجبات لذيذة و وجبات لذيذة و لذيذة و جيدة مذاق فريد، ويتمتع المكان بديكورات مميزة و هادئة.

مطعم طازج

ينصح به من المطاعم التي توجد في جده و مطاعم مميزة، ومن أشهرها قطع الدجاج المسحب المشوي، والبروست أجزاء من البسبوسة، كما يخصص أماكن بالأطفال، وهو أكثر المطاعم التي في أسعارها المعقولة والمتاحة للعائلات والأسر وقت ممتع، وقد على شهادة التميز في 2016-2018.

مطعم بلو اوشن بلو اوشن

تم عرضه على البحر والهدوء وبجوار، وعرضها على البحر والهدوء وبجوار، وهو يوفر للعائلات والاستمتاع بالمنظر، ويتيح لك الفرصة لتمثيل الطعام في البحر المفتوح المنعشة، وتميز بالعرض السريع.

نوزومي

من المطاعم التي تقدم وجبات الطعام اليابانية والأطعمة، ومن أكثر الأصناف التي تستغرق وقتا طويلا.

قدمنا ​​لكم من المطاعم التي توجد في جده للعائلات الوقت الممتع الأسرة والاسترخام ومم تو