البحث عن تردد قناة الفجر الجزائرية الجديد 2023 على النايل سات وعرب سات ازداد بالأخص أن قناة الفجر الجزائرية تمكنت من الحصول على حقوق النقل التلفزيوني لمسلسل قيامة عثمان الذي يعتبر من أهم المسلسلات التركية التي تمكنت من تحقيق نسب مشاهدة عالية طوال السنوات الأخيرة الماضية.

تردد قناة الفجر الجزائرية الجديد 2023

سنقدم لكم اليوم تردد قناة الفجر الجزائرية الجديد 2023 لمتابعة جميع المسلسلات التي تقوم بنقلها مثل مسلسل قيامة عثمان الذي يعتبر المسلسل الأهم على شاشة قناة الفجر ويتم نقله خلال الفترة الحالية كل يوم أربعاء كما تقوم بنقل الكثير من المسلسلا الأخر مثل مسلسل عطر الشام ومسلسل صرخة روح ومسلسل المحكوم ومسلسل يا ريت.

القمرالترددFEC/SRالخطأ
نايل سات1203427500 – أفقي5/6
أسم القناة .. الفجر الجزائرية.

يجب العلم أن قناة الفجر الجزائرية من ضمن القنوات التي تعمل بجودة الأتش دي وليس الأس دي وبالتالي يجب أن يكون لديك جهاز حديث حتى تتمكن من إستقبال تردد قناة الفجر الجزائرية على القمر الصناعي نايل سات وأيضا على عرب سات وذلك بعدما أن قررت إدارة القناة الجزائرية الإعتماد بصورة كاملة على هذه التقنية الحديثة.

تردد قناة الفجر الجزائرية الجديد 2023
تردد قناة الفجر الجزائرية الجديد 2023

تردد قناة الفجر الجزائرية على عرب سات 2023

إدارة قناة الفجر الجزائرية قررت التواجد على القمر الصناعي عرب سات الذي يعتبر من أشهر وأهم الأقمار الصناعية ولا يقل أهمية عن نايل سات وذلك في ظل إنتشاره في دول الخليج مثل الإمارات والمملكة العربية السعودية وقطر والكويت والعديد من الدول الأخرى.

القمرالترددFEC/SRالخطأ
عرب سات1213027500 – أفقي3/4
أسم القناة .. الفجر الجزائر.

قناة الفجر الجزائرية تقوم بنقل الكثير من البرامج والأمر لا يقتصر فقط على المسلسلات التي يتم نقلها حيث تقوم بنقل برنامج الغاز الجزائر وبرنامج حديث الفجر وهو أحد البرامج الدينية المميزة للغاية ويحظى بنسب مشاهدة مرتفعة في الجزائر وخارج الجزائر.