سنقوم الأن بعرض لكم تردد قناة النهار دراما الجديد 2023 على النايل سات من أجل الإستمتاع بمشاهدة ومتابعة قناة النهار دراما التي تعدى من أهم القنوات المصرية خلال السنوات الأخيرة الماضية لنجاحها في تحقيق نسب مشاهدة عالية ولكنها تجد صعوبة بعض الشئ في منافسة القنوات الكبرى مثل قناة mbc مصر وقناة أون.

تردد قناة النهار دراما الجديد 2023 على النايل سات

لن تجد صعوبة في إستقبال تردد قناة النهار دراما الجديد 2023 على النايل سات فليس هناك خطوات يجب القيام بها ولكن يجب أن يتوفر لديك جهاز رسيفر حديث أو قديمة ولكن الأفضل أن يكون حديث من أجل إستقبال القنوات HD ولكن قناة النهار دراما ليس من ضمن القنوات التي تعمل بهذه التقنية الحديثة والتي تعتبر من أهم تقنيات النقل التلفزيوني خلال الفترة الحالية.

القمرالترددFEC/SRالخطأ
نايل سات1143027500 – رأسي3/4
أسم القناة .. النهار دراما.

المسلسلات المنقولة على قناة النهار دراما

قناة النهار دراما تمكنت من الحصول على حقوق النقل التلفزيوني للعديد من المسلسلات الذي من المقرر عرضها في شهر رمضان القادم على الرغم من وجود منافسة شرسة لها من جانب العديد من القنوات التلفزيوني الأخرى ولكن على الرغم من ذلك حصلت على حقوق مسلسل بابا المجال بطولة النجم مصطفى شعبان والذي من المتوقع أن يتمكن من الوصول إلى نسب مشاهدة عالية.

مسلسل ستهم من ضمن أهم المسلسلات التي سيتم نقلها وهو بطولة النجمة روجينا والنجم الفلسطيني إياد نصار وجهاد سعيد والكثير من الأسماء المميزة التي تشارك في قائمة هذا العمل بالإضافة إلى مسلسل تلت التلاتة بطولة النجمة غادة عبد الرازق الذي قررت عدم المشاركة في دراما رمضان الموسم الماضي ولكن من المتوقع أن تتمكن هذا العام من تحقيق النجاح من خلال مسلسل تلت التلاتة.

المسلسلات المنقولة على قناة النهار دراما
المسلسلات المنقولة على قناة النهار دراما

مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني بطولة سيد رجب سيكون من ضمن المسلسلات المنقولة على قناة النهار دراما التي لم تقوم حتى هذه اللحظة بالإعلان عن مواعيد المسلسلات التي ستقوم بنقلها.