سنقدم لكم اليوم تردد قناة طيور الجنة الجديد 2023 الذي يعتبر من أهم وأبرز الترددات التي يتم البحث عنها خلال الفترة الأخيرة بالأخص أن إدارة قناة طيور الجنة قرر إجراء بعض التعديلات على التردد الخاص بها مما جعل القناة تتوقف عن العمل في بعض الأجهزة وبالتحديد الأجهزة القديمة ولكن الأن يمكن إستقبالها بسهولة على النايل سات.

تردد قناة طيور الجنة الجديد 2023 على النايل سات

لن تجد صعوبة يمكن أن تذكر في إستقبال تردد قناة طيور الجنة الجديد 2023 على النايل سات بالأخص أن هذه القناة من ضمن القنوات التي مازالت تقوم بالإعتماد على صيغة الأس دي مما يزيد من سهولة إستقبال التردد الخاص بها بدون الحاجة للإستعانة بخبير فني.

القمرالترددFEC/SRالخطأ
نايل سات1125827500 – أفقي5/6
أسم القناة .. طيور الجنة.

جدير بالذكر أن قناة طيور الجنة من أهم القنوات على القمر نايل سات بسبب نسب المشاهدة التي تمكنت من الوصول لها خلال السنوات الأخيرة الماضية بالأخص أن الأمهات تكون حريصة على إستقبال تردد هذه القناة التي مازالت تحافظ على شعبيتها على الرغم من إنتشار الإنترنت وقيام الأطفال بمتابعة مواقع الفيديوهات الكبرى مثل موقع اليوتيوب وأيضا الفيس بوك.

تردد قناة طيور الجنة الجديد 2023
تردد قناة طيور الجنة الجديد 2023

تردد قناة طيور الجنة على عرب سات 2023

إدارة قناة طيور الجنة قررت أن يكون لها تواجد عبر القمر الصناعي عرب سات بالأخص أن البعض الأشخاص يفضلون الإعتماد على عرب سات وليس نايل سات وبالتحديد شعوب دول الخليج مثل السعودية وأيضا قطر والإمارات العربية المتحدة واليمن والكويت والكثير من الدول الأخرى على عكس دول شمال أفريقيا التي من المعتاد إعتمادهم على النايل سات.

القمرالترددFEC/SRالخطأ
نايل سات1131027500 – أفقي4/3
أسم القناة .. طيور الجنة.

خطوات إستبقبال تردد قناة طيور الجنة

بخطوات بسيطة يمكن إستقبال تردد قناة طيور الجنة مثل غيرها من القنوات فليس هناك خطوات معنة ولكن يجب أولا الدخول إلى قائمة التركيب في الرسيفر الخاص بك بالإضافة إلى إختيار القمر الصناعي نايل سات أو عرب سات وإدخال التردد والضغط على كلمة ok.