سنقدم لكم اليوم تردد قناة القاهرة والناس الجديد 2023 بالأخص أن هناك بحث كبير خلال الفترة الأخيرة الماضية عن تردد هذه القناة التي تعتبر من أهم القنوات المصرية لنجاحها في الحصول على حقوق النقل التلفزيوني للعديد من الأعمال الدرامية في شهر رمضان المقبل بالإضافة إلى برامجها المميزة.

تردد قناة القاهرة والناس الجديد 2023 على النايل سات

بسهولة يمكن إستقبال تردد قناة القاهرة والناس الجديد 2023 على النايل سات والإستمتاع بجميع الأعمال الدرامية التي يتم عرضها على شاشة هذه القناة المميزة التي مازالت تعمل بجودة الأس دي وليس الأتش دي مما يزيد من حظوظها في الإنتشار وبقوة, جدير بالذكر أن قناة القاهرة والناس كانت تتواجد خلال شهر رمضان فقط لا غير في السنوات الأولى من بثها على النايل سات ولكنها حاليا تتواجد طوال أيام العام.

القمرالترددFEC/SRالخطأ
نايل سات1143027500 – أفقي3/4
أسم القناة .. القاهرة والناس.

لا توجد خطوات يجب القيام بها من أجل إستقبال تردد قناة القاهرة والناس فمثل جميع القنوات يمكن إستقبالها بدون الحاجة لعمل خطوات إضافية ولن تحتاج إلى جهاز حديث بالأخص أنها مازالت تعمل بجودة sd وليس hd.

تردد قناة القاهرة والناس الجديد 2023 على النايل سات
تردد قناة القاهرة والناس الجديد 2023 على النايل سات

المسلسلات المنقولة على قناة القاهرة والناس

قناة القاهرة والناس من ضمن القنوات التي تمكنت من الحصول على عدد من المسلسلات التي سيتم عرضها في شهر رمضان القادم ومن ضمن تلك المسلسلات هي مسلسل وعود سخية للنجمة الجميلة حنان مطاوع وتضم قائمة هذا العمل الكثير من الأسماء المميزة مثل صفاء الطوخي وتيسير عبد العزيز وسلوى خطاب.

  • وعود سخية
  • رمضان كريم الجزء الثاني.

من ضمن المسلسلات التي تمكنت قناة القاهرة والناس من الحصول على حقوقها التلفزيوني مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني بطولة النجم الكبير سيد رجب بالإضافة إلى محمد لطفي وبيومي فؤاد الذي تواجد ضمن قائمة العمل بدلا من محمود الجندي الفنان الراحل عن عالمنا منذ سنوات كما يتواجد صبري فواز وأحمد صيام ونجلاء بدر ونهى صالح كريم الأبنودي ورانيا فتح الله وكريم عفيفي وشريف حسني.