البحث عن تردد قناة روتانا سينما الجديد 2023 على النايل سات وأيضا عرب سات ازداد وبقوة خلال الساعات الأخيرة الماضية بالأخص أن قناة روتانا سينما أصبحت لا تعمل على بعض الأجهزة بسبب قيام إدارة هذه القناة بعمل بعض التعديلات على التردد الخاص بها.

تردد قناة روتانا سينما الجديد 2023 على النايل سات

لن تجد صعوبة في إستقبال تردد قناة روتانا سينما الجديد 2023 على النايل سات بالأخص أن إدارة القناة أكدت إستمرار البث على تقنية الأس دي وليس الأتش دي على الرغم من أن هناك الكثير من القنوات أصبحت تعتمد على جودة الأتش دي مثل قناة بي إن سبورت وأيضا قناة الكأس القطرية وقناة أبو ظبي الرياضية والعديد من القنوات المعروفة في المنطقة العربية.

القمرالترددFEC/SRالخطأ
نايل سات1129627500 – أفقي3/4
أسم القناة .. روتانا سينما.

جدير بالذكر أن قناة روتانا سينما مازالت تقوم بنقل أهم وأحداث الأفلام المصرية على الرغم من وجود منافسة شرسة لها من جانب بعض القنوات مثل قناة mbc مصر وقناة الحياة وبعض قنوات الأفلام الجديدة بالإضافة إلى مواقع الإنترنت التي تمكنت من جذب الشباب بالأخص أن هناك عدد من المواقع تقوم بنقل الأفلام الجديدة قبل نقلها على القنوات.

تردد قناة روتانا سينما الجديد 2023 على النايل سات
تردد قناة روتانا سينما الجديد 2023 على النايل سات

قناة روتانا سينما

قناة روتانا سينما تم تأسيسها يوم 31 ديسمبر عام 2004 وتمكن خلال هذه الفتاة من الحصول على الملايين من المشاهدات وبالأخص قبل عصر الإنترنت والفيس بوك والذي يمكن من خلالهم متابعة جميع الأفلام والمسلسلات الجديدة دون اللجوء إلى القنوات التلفزيونية التي أصبح البعض يعتبرها موضة قديمة.

روتانا سينما هي قناة سعودية وليس قناة مصرية كما كان يعتقد البعض ولكن على الرغم من ذلك فهي من ضمن القنوات السينمائية المتخصصة في عرض الأفلام المصرية  مثل فيلم عمرو وسلمى وفيلم عبده موتة والعديد من الأفلام الأخرى التي تمكنت من تحقيق النجاح.