البحث عن تردد قناة بيتي  2023 على النايل سات وعرب سات ازداد خلال الفترة الأخيرة بالأخص أن قناة بيتي تعتبر أول قناة لايف ستايل ويتم بثها من جانب المملكة العربية السعودية التي تحاول أن تكون أحد الدول العربية الرائدة في مجال البث المباشر وتحظى قناة بيتي منذ إنطلاق بثها بنسب مشاهدة عالية سواء في السعودية أو خارجها.

تردد قناة بيتي 2023 على النايل سات

يمكن بسهولة إستقبال تردد قناة بيتي 2023 على النايل سات ولكن يجب العلم أن هذه القناة من ضمن القنوات التي يتم بثها على جودة أتش دي وليس أس دي وبالتالي يجب أن يكون لديك رسيفر حديث بالأخص أن القنوات التي تعمل بهذه الجودة لا تعمل على الرسيفرات القديمة.

القمرالترددFEC/SRالخطأ
نايل سات1133427500 – أفقي4/3
أسم القناة .. بيتي.

قناة بيتي تقوم بتقديم الكثير من البرامج المميزة التي يمكن أن تتعلم منها مهارات جديدة وقامت خلال الفترة الماضية بتقديم طريقة صنع زينة رمضان بالورق الملون في البيت بالإضافة إلى بعض البرامج التي تخص المرأة وطريقة تخزين الفاصوليا الخضراء وطريقة عمل ملاح التقلية السودانية باللحمة المفرومة.

تردد قناة بيتي 2023
تردد قناة بيتي 2023

تردد قناة بيتي 2023 على عرب سات

إدارة قناة بيتي قررت عدم الإكتفاء على القمر الصناعي المصري نايل سات فقط لا غير ولذلك أصبح لها تردد على القمر عرب سات الذي يعتبر من أهم الاقمار المنتشرة والمعروفة داخل المملكة العربية السعودية والعديد من الدول العربية الأخرى مثل قطر والكويت والإمارات العربية المتحدة.

القمرالترددFEC/SRالخطأ
نايل سات1133427500 – أفقي4/3
أسم القناة .. بيتي.

قناة بيتي قدمت أيضا خلال الفترة الأخيرة الماضية طريقة صنع هدية عيد الأم في البيت وطريقة تنسيق بوكس هدايا التين والمشمس بمناسبة إقتراب شهر رمضان المبارك الذي يقوم خلاله بعض العائلات بالتبادلات الهدايات.