ازداد البحث عن تردد قناة زي ألوان الجديد 2023 على النايل سات بالأخص أن قناة زي ألوان تعتبر من أهم القنوات التي يتم متابعتها في العالم العربي خلال السنوات الأخيرة الماضية لعرضها مسلسلات الهندية وأيضا بعض المسلسلات التركية التي أصبحت من الأعمال الدرامية المنتشرة وبقوة في مصر وأيضا في بعض الدول العربية.

تردد قناة زي ألوان الجديد 2023 على النايل سات

سنقدم لكم تردد قناة زي ألوان الجديد 2023 على النايل سات من أجل متابعة جميع المسلسلات التركية وأيضا الهندية التي تقوم بنقلها مما جعله تحصل على نسب مشاهدة مرتفعة طوال السنوات الأخيرة الماضية بالأخص أنها تقدم تلك الأعمال بصورة مجانية بدون الإحتياج إلى الإشتراك بها على عكس الكثير من القنوات التلفزيونية أو المنصات الإلكترونية الأخرى.

القمرالترددFEC/SRالخطأ
نايل سات1193927500 – أفقي6\5
أسم القناة .. زي ألوان.

قناة زي ألوان تقوم حاليا بنقل الكثير من الأعمال الدرامية المميزة مثل مسلسل خفايا القلوب الجزء الثاني وأيضا مسلسل قفص ذهبي التي تعتبر من أهم المسلسلات التي تحظى بالمتابعة في الدول العربية خلال الفترة الحالية وبالتحديد في دول شمال أفريقيا مثل مصر وليبيا والجزائر.

تردد قناة زي ألوان الجديد 2023
تردد قناة زي ألوان الجديد 2023

تردد قناة زي ألوان الجديد 2023 على عرب سات

لن تجد صعوبة في إستقبال تردد قناة زي ألوان الجديد 2023 على عرب سات بعدما أن قررت إدارة القناة إنشاء تردد خاص بها على هذا القمر الصناعي بهدف المزيد من الإنتشار في الدول العربية وبالتحديد دول الخليج التي تعتمد بصورة أكبر على العرب سات وليس النايل سات ولكن يمكن إستقبال جميع قنوات النايل سات في هذه الدول.

القمرالترددFEC/SRالخطأ
عرب سات1211127500 – عمودي6\5
أسم القناة .. زي ألوان.

يجب العلم أن قناة زي ألوان من ضمن القنوات التي تعمل بجودة HD وليس SD ولذلك يجب أن يكون لديك جهاز حديث قادر على إستقبال القنوات التي تعمل بهذه التقنية التي تعتبر من التقنيات الحديثة.