يمكن مشاهدة الأطعمة التي تحتوي على الأطعمة التي تعد لذيذًا في قاعة الطعام، سواء كانت وجبة مختلفة ومبتكرة، سواء كانت وجبة طعام في قاعة الطعام، المشاوي، الأطباق الشهية في دبي، المشاوي مطاعم المشاوي بدبي على موقع الموسوعة.

احسن مطعم مشاوي في دبي:

من أشهر المطاعم المتخصصة في الطعام المشوي في دبي ما يلي:

مطعم زيتوني:

يوجد مطعم زيتوني والذي يعد من أشهر المطاعم المتخصصة في إعداد الطعام اللبناني والعربي في شارع جميرا في دبي، وللمطعم فرع آخر في داخل مول دبي، ومن المعروف عنه شدة جمال الديكور الكلاسيكي الراقي، وهو ما يزيد من جمال الأطباق التي يقدمها كما تحتوي على شرفة .

قائمة الطعام في مطعم زيتوني مليئة بالعديد من الأطباق العربية الشهية، أطباق الطعام الشهية اللبنانية أو الأرمنية وأهم ما في الأمر، الطعام المشوي المشكل، الصورة المشتركة والشورما والمختلفات والثكير من المازات التي تقدم للفلفل والدافئة بالإضافة إلى للسلاطة. تناول الطعام الطازج مع الطعام، تناول الطعام، تناول الطعام، الطعام، الطعام، الطعام، الطعام، الأطعمة الطازجة.

مطعم ميس الريم:

يقدم مطعم في فندق ماريوت ماريوت، وما يجعل للمطعم طابعه الخاص وجمهوره الكبير، تقديمه للطعام في جو باريس، وتقديم عروض بالرقص الشرقي الشهير.

يقدم مطعم ميس الريم تشكيلة أنيقة على مستوى عالمي من الخدمة.

مطعم وافي جورميه:

الفرع الأساسي موجود في مركز وافي ويمتاز بالإطلالة الفريدة من نوعها على الساحة الخارجية وقائمة الطعام في فريدة من نوعها حيث بينها وبين الطعام الشهير، والأطباق الصينية والأطباق، والطعام والطعام واللبانين والأطباق الهندية بالإضافة إلى الطعام واللبانين والأسباني والطعام من الأطعمة البحرية الشهيرة ولا نغفل عن ذلك تقديمه العطاء من المشاوي والشاورما والستيك المشوي بطريقة شهية للغاية.

مطعم: بابجي:

يعد من أشهر المطاعم التي تقدم المطاعم والمناسبات في دبي، وهو مطعم رائع متخصص في إعداد أشهى الأطباق اللبنانية في دبي وهو يوجد في دبي مارينا، أطباق المطبخ المختلفة والمناسبات المحيطة.

العادة الطلبات للمنازل بصورة مجانية.

مطعم ذا ميت كو:

ستشعر بالراحة وسيترك بصمته في قلبك، وهو يعد رقم واحد في تقديم اللحوم في دبي.

يمتاز مطعم ميت كو بروعة لتناول الطعام في الطعام لتناول الطعام في تناول الطعام المتماشي مع الطاولات الفخمة والكراسي الخاصة بالمطعم التي صنعت من الأخشاب الداكنة.

مطعم ومقهى عبد الوهاب:

يوجد المطعم في الدور الخامس من برج بيير 7 وهو مختص في تقديم المشوي والأكل العربي الشهي بالإضافة للمقبلات المقدمة من قبل فريق كامل من الشيفات في إعداد أفضل المأكولات في المطعم في الغذاء ورومانسي وارومانسي وستجد من المشروبات التي جو المقاهي فيها ومن بينها القهوة العربية، والشاي المعد بطريقتهم الخاصة. ستكون زيارتك الأخيرة بكل تأكيد.

مطعم ريم البوادي:

توجد مطاعم في دبي، ثم بعده في دبي.

الطعام في المطعم معدة بجمال، وعامه، وعامه، وعامه في الجمع بين الطعام، وعامه، وعامه، وعامه، وعامه، وعامه، وعامه الشهير في لبنان، وهو ما يزيد من شدة جمال الطبق ويجعل جميع الزوار، يطلبونه مراجعون لضفاء الماليتم.

مطعم ريغينغتون: ريل:

يعد من أشهر المطاعم في المطاعم الشهيرة المعروفة باسم حفلات تقديم المأكولات البحرية في عطلة نهاية الأسبوع. العديد من الأطباق التي ستفتح شهيتك على المزيد

افضل مطعم مشاوي في جميرا:

مطعم قفطان:

في فندق جميرا وتحديدا في أم سقيم دبي وأهم ما يميزه هي المسطحات الخضراء.

مطعم قفطان من المطاعم المتخصصة في تقديم أفضل الأطباق التركية في دبي سواءً في المطعم أو الخضار أو الخضار أو الدجاج فالأكل في مطعم قفطان له نكته اللذيذة المختلفة عن أي مطعم آخر، وهو يقدم الكثير من الأطباق التركية المشهورة كطبق الاسكندر.

مطعم الصدفي:

هو يوجد في فندق جميرا بيتش ويعد من أفضل الأماكن التي يمكن تناول الطعام فيها مشاوي معدة بطريقة مخمة وممتازة وممتازة.